JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

تجربة حامل دوار مميز iPhone PED 3

تجربة { حامل دوار  iPhone PED 3  }

 حامل دوار  iPhone PED 3


إذا كنت مثل معظم الناس ، فمن المحتمل أن تكون لديك حياة مزدحمة ومشغولة للغاية. مثل معظم الناس ، لقد أتقنت الشكل الفني لتعدد المهام ، ومن خلال القيام بذلك ، اعتمدت هاتفًا خلويًا يتيح لك القيام بمهام متعددة على عكس أي وقت مضى. باستخدام Apple iPhone ، يمكنك إنجاز العديد من المهام في وقت واحد ، من خلال التبديل بين البريد الإلكتروني والرسائل النصية وتصفح الويب. ومع ذلك ، بصفتك فردًا مشغولًا ، قد يصبح الاضطرار أحيانًا إلى حمل جهاز iPhone الخاص بك أكثر من اللازم ولن تكون قادرًا على أن تكون منتجًا بالقدر الذي تحتاجه.

هذا صحيح بشكل خاص في بيئة المكتب ، عندما يكون لديك كمبيوتر مكتبي وخط هاتف مكتب وجهاز iPhone الخاص بك. محاولة التوفيق بين كل هذه المتغيرات يمكن أن ينتهي بها الأمر في ارتباك أو ما هو أسوأ من ذلك ، صداع رهيب. لهذا السبب عندما يكون لديك iPhone ؛ هناك العديد من المنتجات للمساعدة في زيادة فائدة هذا المنتج المذهل.

-------------------------------------------------------------

تعرف ايضاً علي اكثر المواضيع المقترحه لك .

1-  كيف تتصدر نتائج البحث في جوجل أو غوغل .

 2-  موقع WINTUB للربح من المشاهده  .

 3-    كيفية استرجاع قناة يوتيوب مسروقة - مخترقة .

-----------------------------------------------------------------------

يعد PED 3 Rotating Stand من أفضل الملحقات التي يمكنك الحصول عليها مع جهاز iPhone الخاص بك. يتيح لك هذا الحامل المذهل الاستمتاع بتجربة خالية من اليدين مع جهاز iPhone الخاص بك. سواء كنت في المنزل أو في المكتب ، سيثبت هذا الملحق أنه المنقذ الحقيقي. طريقة عملها بسيطة للغاية ، تقوم بتوصيل جهاز iPhone الخاص بك بالحامل ، ويتم تثبيته في مكانه ، مما يتيح لك استخدام يديك لمشاريع أخرى ، مثل كتابة هذا البريد الإلكتروني إلى رئيسك في العمل ، أو تناول شطيرة ديك رومي وجبن . تم تصميم هذا الحامل بشكل أساسي حول iPhone ، وبالتالي سيكون مناسبًا بسلاسة.


بمجرد أن تقوم بإعداد الحامل الخاص بك ، ستلاحظ أن هناك أذرع صغيرة بارزة ، وهذه الأذرع هي التي ستمسك بجهاز iPhone الخاص بك ، دون إعاقة الشاشة. بخلاف الحوامل الأخرى ، يتيح لك حامل PED 3 iPhone استخدام جهاز iPhone كما لو كنت تحمله. بمجرد وضع iPhone في الحامل ، ستتمكن من تدويره فعليًا من الوضع الرأسي إلى الأفقي.

أنت تختار الطريقة التي تريد بها عرض جهاز iPhone الخاص بك اعتمادًا على ما تفعله بالهاتف. إذا كنت تشاهد فيلمًا أثناء العمل ، فسترغب في قلبه أفقيًا ، حتى تتمكن من الاستمتاع بفيلم ملء الشاشة. ومع ذلك ، إذا كنت ترسل رسالة نصية أو تتحدث على الهاتف ، فقد ترغب في الاحتفاظ بها في الوضع الرأسي.


يشبه حامل iPhone هذا حرفيًا وجود زوج إضافي من الأيدي. بمجرد شرائه ، لن ترغب أبدًا في العيش بدونه ، لأنه يوفر لك الأمان لجهاز iPhone الخاص بك بالإضافة إلى أنه يحرر يديك للاستمرار طوال يوم عملك. يمكنك تدوير هذا الحامل بزاوية 360 درجة ، كما أنه يأتي مع وضعين مختلفين للزاوية يمكنك الاختيار من بينهما. أيضًا ، لن تقلق أبدًا بشأن كسر هذا الحامل لأنه مصنوع من هيكل فولاذي فائق بالإضافة إلى طبقة مطلية بالخبز ، مما يمنع التقطيع والمضايقات الأخرى. والمقابض التي تمسك جهاز iPhone الخاص بك ناعمة للغاية ، فهي مصنوعة من المعدن المطلي بالمطاط.

zeeo

author-img

M3aref

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة