JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

افضل واحسن مواقع بديله لموقع جوجل ادسنس Adsense للربح من الاعلانات

 بدائل Adsense









بدأ العديد من الأشخاص في استخدام برنامج Google AdSense ، ولكن هناك البعض ممن يجدون أنه غير مؤكد إلى حد ما أو ببساطة لا يناسب متطلباتهم الخاصة من برنامج إعلاني.


ولكن لحسن الحظ لهؤلاء الأشخاص ، هناك العديد من البدائل لبرنامج AdSense التي تحاول التخفيف من بعض عيوبه.


 فيما يلي قائمة بالأهم من تلك المجموعة مع وصف لكل منها.

-------------------------------------------------------------

 تعرف ايضاً علي اكثر المواضيع المقترحه لك . 

1-  كيف تتصدر نتائج البحث في جوجل أو غوغل .

  2-  موقع WINTUB للربح من المشاهده  .

  3-    كيفية استرجاع قناة يوتيوب مسروقة - مخترقة .

 4-  كسب المال من خلال برنامج التداول الآلي للفوركس .

 5-  الربح من اختصار الروابط من أسهل طرق الربح من الإنترنت .

 6- زيادة عدد متابعين في twitter بالمجان .

-----------------------------------------------------------------------


لدى AllFeeds مجموعة كبيرة من المعلنين عبر الإنترنت للاختيار من بينها.


 كما أنه يتميز بالعديد من تنسيقات العرض التي يمكنك الاختيار من بينها.


وتشمل هذه لافتات وأزرار وموجزات XML ونوافذ DHTML المنبثقة وما إلى ذلك. كما تحتوي على تقارير في الوقت الفعلي عن حالة إعلانك.

 سيرسل الموقع شيكًا بالبريد كل شهر ، بشرط أن تربح أكثر من 25.00 دولارًا ، بينما تتداول أرباح الشهر التالي إذا لم تفعل ذلك. شيء آخر مثير للاهتمام حول AllFeeds هو أنه يتكامل مع Google AdSense ، مما يزيد من أرباحك مع AdSense.


يتيح لك MarketBanker الإمكانية الفريدة لتحديد الأسعار لموقعك. كما يسمح لك أيضًا بالسماح أو رفض أي ارتباط يظهر على موقعك (على الرغم من أن AdSense نفسه يقوم بعمل جيد جدًا أيضًا ، مع عوامل تصفية عناوين URL) هناك أيضًا قسم إحصائي سيسمح لك بمعرفة مدى جودة أداء موقعك .


 الإعلانات صغيرة تمامًا مثل إعلانات AdSense وهي سهلة الإعداد. كما أن التسجيل في MarketBanker مجاني.


يختلف BidClix لأنه يحتوي على معلنين يتنافسون على النقرات على موقعك ، وهذا بدوره يهدف إلى تحقيق أعلى أرباح ممكنة لصفحتك.

 كما أن لديها مجموعة كبيرة جدًا من المعلنين والتي تضمن وجود الكثير من الأشخاص لاختيار موقعك. ومع ذلك ، فإنه يتطلب المزيد من الصقل على محتويات الموقع ثم AdSense.


 نظرًا لأن معظم المواقع ، تتوفر إحصاءات في الوقت الفعلي ومن السهل جدًا البدء في هذه الخدمة ، ولكنها أيضًا مرنة جدًا.


يستخدم RealContext الذكاء الاصطناعي لاسترداد الإعلانات الأكثر صلة بصفحتك.


 وهناك ميزة إضافية تجعل RealContext فريدًا أيضًا. 


يتم تحديد الكلمات الرئيسية بناءً على التحديدات السابقة التي تم دفعها والتي لم تؤتي ثمارها. هذا يعني أن هناك عملية تعليقات مستمرة تضمن لك تحقيق أرباح أفضل من إعلاناتك. كما أنه يدعم حظر بعض الإضافات والتصفية الآمنة للأطفال والعديد من الخيارات الأخرى.

AdHearus هو مزود إعلانات سياقية مليء بالميزات. كما هو الحال مع AdSense ، يتم استهداف الإعلانات ولكنها لا تتوقف هنا على الإطلاق.


 الإعلانات مرنة للغاية ، يمكنك الاختيار من بين الإعلانات النصية أو اللافتات أو المستطيلات أو النوافذ المنبثقة أو النوافذ المنبثقة الخلفية أو ناطحات السحاب. يمكنك أيضًا عرض إعلاناتك الخاصة ، من خلال التناوب ، على موقعك وعلى مواقع تابعة أخرى ، مما يجعل AdHearus مزيجًا من تقنيات الإعلان التقليدية. 


هناك ميزة شاملة للغاية لإعداد التقارير في الوقت الفعلي عبر الإنترنت ، وكالعادة مع مثل هذه الخدمات ، فإن البدء مجاني وسهل.


يحتوي AffiliateSensor على كتل إعلانية قابلة للتخصيص بدرجة كبيرة ، والتي يمكنك صنعها بنفسك بواجهة سهلة الاستخدام عبر الإنترنت. يمكنك أيضًا الحصول على تقارير في الوقت الفعلي من خلال النقرات حسب النطاق والصفحة والمراجع. 


هناك أيضًا تكامل مع Google AdSense ، من خلال google_alternate_ad_url بحيث يمكن استخدام AffiliateSensor كبديل لـ Google PSA (إعلانات الخدمة العامة).


يتيح عرض Kanoodle للناشرين الحصول على إعلانات ذات صلة بالموضوعات أو الشرائح ، وليس الإعلانات التقليدية الموجهة نحو الكلمات الرئيسية. يقوم الموقع أيضًا بتجميع مواقع الناشرين مع المعلنين يدويًا لضمان الإعلانات ذات العائد المرتفع.


 وبالحديث عن الإيرادات ، فإن مبلغ المال الذي تتلقاه هو حصة واضحة بنسبة 50? من الأموال التي يتلقاها Kanoodle لأحد المعلنين.

تارجت بوينت (http://publisher.targetpoint.com)

يتم توجيه TargetPoint بشكل أكبر نحو ناشري المحتوى. 


إنه يوفر تحكمًا كاملاً في شكل الإعلانات وإحصائيات حول الأداء العام لموقعك وإيرادات أفضل. التسجيل مجاني وستحصل على 60? مضمون من إجمالي الإيرادات.


 يمكنك الحصول على مدفوعات من خلال Paypal of Bank Cheque و (في معظم الأحيان) التحويلات البنكية أيضًا.


سيكسبك Clicksor ما يصل إلى 60? من الأموال التي ينتجها موقع الويب الخاص بك.


 ما تحصل عليه هو نفس برنامج AdSense ، فهناك إعلانات نصية مستهدفة ، يمكنك عرض الإيرادات من موقع الويب الخاص بك في الوقت الفعلي. يمكنك تلقي الأموال عبر PayPal أو من خلال شيك كل أسبوعين ، بشرط أن تكون قد ربحت أكثر من 50 دولارًا. إذا لم تكن قد ربحت هذا القدر ، فسيتم تحويل أرباحك إلى الفترة التالية

تحتاج إلى تحسين قوالب مواقع الويب المتخصصة للحصول على أفضل النتائج. قد تجد أفضل قوالب AdSense وقوالب المدونات على www.AdsenseTemplates.com (http://www.adsensetemplates.com). إنهم يقدمون 100 قالب جديد جديد كل شهر.



author-img

M3aref

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة