JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

خطوات الربح من الفيسبوك للمبتدئين

 الربح من الفيس بوك \ كيفية الربح من الفيس بوك ( للمبتدئين)

كيفية الربح من الفيس بوك ( للمبتدئين )



  كيف تربح المال من خلال صفحتك على الفيس  : شرح كامل

الربح من صفحتك على الفيس بوك : في هذا المقال سنحاول شرح طريقة الربح من الفيس بوك للمبتدئين.


 

هناك العديد من الطرق التي تمكنك الربح من صفحتك على الفيس بوك وعبر أي نظام  آخر علي شبكات التواصل الاجتماعي

الفكرة الرئيسية هي انشاء صفحة فيس بوك فإذا كانت الصفحة تحتوي على عدد كافي من المعجبين , فهناك فرصة كبيرة لتحقيق الربح اليك الشرح :


( 9 طرق فعالة للربح من الفيس بوك  للمبتدئين )



1- الربح من صفحتك على الفيس بوك و جلب الزيارات إلى موقع الويب

هذه هي الطريقة الأكثر شيوعًا لتحقيق الأرباح.أنشئ موقع على الويب لصفحتك ثم عليك بجلب الزيارات إلى موقعك على الويب من خلال مشاركة روابط المقالات على صفحتك.ويمكنك تحقيق الربح من صفحتك على الفيس بوك من خلال موقع الويب باستخدام  " Google Adsense " هناك الكثير من المواقع التي تنتج أكثر من 50 ? من الترافيك الخاص بها من صفحات الفيسبوك  فقط.وهم يستثمرون قدرا كبيرا من المال على مواقع التواصل مثل الموقع الشهير " mensxp  " الذي يقتصر علي جلب الزيارات على وسائل التواصل الاجتماعي.


2-الربح من صفحتك على الفيس بوك عن طريق ( التسويق بالعمولة )

إذا كانت صفحتك الخاصة على فيسبوك متخصصة وتستهدف جمهورا معينا فيمكنك الربح من صفحتك على الفيس من خلال التسويق بالعمولة.حين ان الشخص الذي يشتري هذا المنتج  بناءً على توصيتك تحصل على عمولة عن كل عملية بيع , تأتي من الرابط التابع لك. 


 ويمكنك ايضا الانضمام إلى البرنامج التابع لموقع " amazon " أو موقع " ebay " أو أي شبكة اخرى جيدة وإيجاد منتج له علاقة بمنشوراتك .

ثم احصل على رابط التتبع لهذا المنتج وشاركه في صفحتك .

ومن بين افضل الطرق للتسويق وكتابة ومراجعة للمنتج ثم مشاركة الرابط والربح من صفحتك على الفيس بوك.

وبهذه الطريقة ستحصل على المزيد من التحويلات.


 

3 - الربح من صفحتك على الفيس بوك بواسطة بيع منتجك الخاص 

يمكنك بيع المنتج الخاص بك على صفحة الفيسبوك , هناك العديد من الصفحات على الفيسبوك تفعل هذاوإذا لم يكن لديك هذا النوع من الاستثمار اللازم لبدء متجرك عبر الإنترنت , فلا داعي للقلق فهناك حلول وإذا كان لديك تصاميم رائعة وتعتقد أن الأشخاص سيحبون شرائها  , يمكنك تسجيل الدخول على مواقع الويب  مثل : " teespring "  او  " mydreamstore  " وما إلى ذلك.اذا كل ما عليك فعله هو استخدام  " التصميم الخاص بك " لإنشاء اي منتج محبب لك ثم تقرر سعر البيع , ومشاركة الرابط لشرائه على صفحتك.وابداء من هنا الربح من صفحتك على الفيس بوك .


4 - امنح  الصفحات الأصغر ( Shoutouts )

عندما تصبح صفحتك على " facebook " كبيرة بما فيه الكفاية فهناك كثيرين من الأشخاص يتصلون بك لترويج صفحاتهم مقابل مبلغ معين من المال .وايضا العديد من الصفحات على " Instagram " تقوم  بجني مبالغ طائلة من المال من خلال هذه الطريقة ويمكن أن يتم ذلك من خلال الفيس بوك أيضًا .وهذه بعض الطرق المؤكدة التي تمكنك من الربح من صفحتك على الفيس بوك.ولكن تذكر أنه يجب دائمًا التركيز أولاً على إنشاء صفحة ثم البحث عن خيارات الربح.يجب أن يكون هدفك وراء إنشاء صفحة ما هو الا  محتوى عالي الجودة وليس فقط مشاركة روابطك .و تذكر دائما ان تجعل زوارك متعلقين بالمحتوى الذي تقدمه لتحقيق نتائج مضمونة .


5 - الربح من صفحتك على الفيس بوك | كن مؤثرًا ( influencer )

لمزيد من الربح لصفحتك على الفيس بوك عن طريق المؤثر " influencer " مروج جيد له تأثير أعلى من المتوسط على وسائل التواصل الاجتماعي ويمكنه ايضا التأثير في قرار شراء العميل.


هناك الكثير من العلامات التجارية التي تهتم  بالإعلانات عن منتجاتهم وخدماتهم وايضا هناك العديد من المنصات التي تربط بين العلامات التجارية  ومواقع وسائل التواصل الاجتماعي المؤثرينونجد واحدة من هذه المنصات وهي  " Famebit "


تساعدك  " Famebit  " في الحصول على مهتمين بقنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بك ومن خلال هذا الاهتمام يمكنك الحصول على مبلغ جيد من المال والربح من صفحتك على الفيس بوك .


اذا كل ما عليك فعله هو التسجيل في موقع الويب الخاص بهم وربط قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بك ,وإرسال المقترحات إلى العلامات التجارية حين ذلك ستوفر لك مهتمين حسب نوع الجمهور الذي يتماشى مع صفحتكبالإضافة إلى ان هناك العديد من المنصات الأخرى مثل :  ( Grapevine و Instabrand و payperpost  ) إلخ .

6 - الربح من صفحتك الفيس بوك بالاشتراك في شبكة ( PPC )

حيث يدفع المعلنون للناشرين عند النقر على الإعلان.الدفع حسب  النقرة " CPC " وهو نموذج إعلان عبر الإنترنت يستخدم لتوجيه الترافيك إلى مواقع الويب .


وهناك العديد من الشبكات مثل : ( viral9  و Revcontent  ) الخ. 


اذا قم بالتسجيل في هذه الشبكات ومشاركة محتواها علي صفحتك .إذا كان مشاهدينك  من دول اوروبية او دول الخليج  يمكنك تحقيق ربح جيد وعالي .

7- الربح من بيع صفحات  ( الفيس بوك )

اصبح الربح من بيع صفحات الفيس بوك هو احد اهم مجالات الربح من الفيس بوك , حيث انك اذا قمت باستخدام بيع صفحاتك للجمهور المهتم , ستجد العديد منهم وكلما زاد عديد لايكات الجمهور المتفاعل بالصفحة , زاد سعرها اذ انك يمكن ان تبيع صفحة واحدة باكثر من  1000 دولار .

8 - الربح عبر اختصار الروابط (ADYOUME )

 

تعد اسهل و افضل استراتيجية عند استخدام مواقع تربحك من اختصار الروابط عن طريق الدخول على الرابط  , و ليس بالضرورة الضغط على تخطي الاعلان لذلك انصح باستخدام  " ADYOUME " فهو الافضل على مستوى " CPM " على المستوى العربي و انه يربح من مجرد الدخول على الاعلان .


9 - الحصول على اكثر من 100 الف لايك حقيقي للفيس بوك مجانا


الطريقة السليمة :المرحلة الاولي :وهي تعتمد بكل بساطة على انشاء حسابات فيس بوك و جمع اكثر عدد ممكن من الاصدقاء في كل حساب , اقصى عدد لكل حساب هو 5000 صديق و اهم شي ان يكون الاصدقاء من نفس اهتمام المجال الذي تتحدث عنه , اي انك لو اردت ان تكون صفحتك تقنية مثلا تقوم بالدخول لصفحات و جروبات الفيس بوك و تقوم بالتفاعل مع الناس و الاجابة على اسئلتهم , ثم ارسال اكبر عدد من طلبات الصداقة لهم و بذلك ستجني اصدقاء مهتمين بذلك المجال.

المرحلة الثانية :وهي بعد ان تنتهي من الخطوة السابقة مع اكثر من حساب علي الفيس بوك , ثم تقوم بتحويل كل تلك الحسابات الى صفحات الفيس بوك عن طريق رابط تحويل بروفيل فيس بوك الى صفحة .


المرحلة الثالثة :ستقوم بدمج كل تلك الصفحات مع بعض في صفحة فيس بوك واحدة ,  بذلك يمكنك ان تحصل من الحسابات التي انشأتها علياكثر من 100 الف لايك حقيقي بدون دفع اموال , و لدمج الصفحات ادخل عبر رابط دمج صفحات الفيس بوك .


الربح من الفيس بوك يعد حاليا اهم مجال في الربح من الانترنت خاصة لنسبة الترافيك الكبيرة التي يوفرها الموقع و خاصة انه اكبر منصة تواصل اجتماعي فهل تعلم انه يحصل على اكثر من مليار و نصف من المستخدمين و انه يوفر اكثر من 8 مليارات مشاهدة لفيديوهاته يوميا


وفي نهاية مقالنا نتمني ان يكون المقال اعجبك 

author-img

M3aref

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة