JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

خطوات لكيفية إطالة عمر بطارية iPhone

 كيفية إطالة عمر بطارية iPhone




إذا كان هناك أي شيء يزعج المزيد من مستخدمي الهواتف المحمولة ، فإنه يفقد طاقة البطارية أثناء وجودك على الهاتف. لقد حدث هذا للجميع تقريبًا ، ومرة ??واحدة على الأقل فاجأتك تمامًا. عندما تقوم بتشغيل هاتف محمول بقوة iPhone ، فمن السهل أن تفهم سبب بدء استنفاد طاقة البطارية. عندما تستمع إلى أغنيتك المفضلة ، وتتحقق من بريدك الإلكتروني والرسائل النصية مع العديد من الأصدقاء في وقت واحد ، فأنت تحتاج إلى الكثير من طاقة الهواتف المحمولة. وبالتالي ، ستبدأ في استنزاف عمر بطارية هاتفك الخلوي بشكل أسرع مما كنت تعتقد.

-------------------------------------------------------------

 تعرف ايضاً علي اكثر المواضيع المقترحه لك . 

1-  كيف تتصدر نتائج البحث في جوجل أو غوغل .

  2-  موقع WINTUB للربح من المشاهده  .

  3-    كيفية استرجاع قناة يوتيوب مسروقة - مخترقة .

 4-  كسب المال من خلال برنامج التداول الآلي للفوركس .

 5-  الربح من اختصار الروابط من أسهل طرق الربح من الإنترنت .

 6- زيادة عدد متابعين في twitter بالمجان .

-----------------------------------------------------------------------

على الرغم من أنها تشرح بوضوح على موقع Apple على الويب توقعات عمر البطارية ، إلا أنها تتضمن المعلومات فقط إذا كنت تقوم بتشغيل تطبيق واحد في كل مرة. ومع ذلك ، إذا كان مستخدمو iPhone معروفين بأي شيء ، فهذا بسبب قدرتهم على القيام بمهام متعددة. ومع ذلك ، فإن تعدد المهام يعني عمر بطارية أقصر.


ومع ذلك ، هناك العديد من الأشياء التي يمكنك القيام بها لإطالة عمر بطارية جهاز iPhone الخاص بك. بالطبع ، لا يُعرف جهاز iPhone باستنزاف بطاريته بسرعة كبيرة ، فهناك دائمًا مجال لأداء بطارية طويل الأمد. إذا اتبعت هذه النصائح ، فسيكون لديك جهاز iPhone يدوم لفترة أطول مما تتخيله. ربما تكون أفضل نصيحة يمكن لأي شخص لديه iPhone اتباعها هي ببساطة إيقاف تشغيل Bluetooth إذا كنت لا تستخدمه. قلة قليلة من الناس يفهمون أنه عندما تحتفظ بالبلوتوث قيد التشغيل ، عندما لا تستخدمه ، فإنك تستنزف بطاريتك.

هذا بسبب وجود قدر معين من الطاقة يتحكم فيه قسم Bluetooth في جهاز iPhone الخاص بك ، والطاقة آخذة في النفاد لأن الهاتف يبحث باستمرار عن أجهزة Bluetooth أخرى. إذا كنت لا تريد الاقتران بجهاز Bluetooth ، فتأكد من إيقاف تشغيل Bluetooth.


نصيحة أخرى لجعل عمر البطارية على جهاز iPhone الخاص بك يدوم لفترة أطول هو قفل جهاز iPhone الخاص بك دائمًا عند الانتهاء من استخدامه. عندما تنتهي من التحدث على الهاتف مع صديقك المفضل ، أو التحقق من بريدك الإلكتروني أو إرسال رسالة نصية ، تأكد من تنشيط زر القفل. ينتظر الكثير من الأشخاص حتى يتم إغلاق الشاشة من تلقاء نفسها بعد استخدامها ، في حين أن هذا قد يبدو فكرة رائعة ، إلا أنك تهدر عمر البطارية من خلال القيام بذلك. تأكد أيضًا من ضبط القفل التلقائي لأن هذه طريقة رائعة للتأكد من أن هاتفك سيغلق نفسه في حالة نسيان ذلك. هناك العديد من مالكي iPhone الذين قاموا بتعيين قفل تلقائي لمدة خمس دقائق بعد الاستخدام.


ومع ذلك ، إذا قمت بضرب هذه الدقائق الخمس من استخدام الطاقة بعشر مرات في اليوم ، فلن تدوم بطاريتك طالما كنت تعتقد. لهذا السبب يُقترح دائمًا أن تقوم بضبط القفل التلقائي لمدة دقيقة واحدة (1) بعد الانتهاء من استخدام هاتفك. سيضمن ذلك عدم بقاء شاشة iPhone مضاءة عند عدم استخدامها. إذا كنت ترغب في الحصول على طريقة خالية من المتاعب لتوفير عمر البطارية ، فهذه هي الطريقة للقيام بذلك.

author-img

M3aref

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة