JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

زيادة عدد متابعين في twitter بالمجان

 الان قم بتنمية متابعيك على تويتر مجانًا

 





لو كنت تريد زيادة متابعين تويتر، فهذا يعني أنك على وعي بأهمية هذه المنصة التسويقية الرائعة. كيف لا وتويتر يعد واحد من أهم مواقع التواصل الاجتماعي في العالم، حيث يجتمع عليه أكثر من 337 مليون مستخدم متفاعل شهرياً، وهذا العدد في ازدياد مستمر.

وايضاً نهتم على موقعنا كثيراً بما يتعلق بوسائل التواصل الاجتماعي وتأثيرها على المتابعين والقراء، وقد نشرنا عدة دراسات وطرق رائعة لـ زيادة متابعين تويتر مجاناً بسرعة.

وقبل أن تبدأ في القراءة، يجب أن أخبرك أن كل الاستراتيجيات التي سيتم عرضها هنا لا تحتوي على شراء متابعين، أو استخدام برامج غير مشروعة – على الرغم من كثرتها – والتي في الحقيقة تضر حسابك على تويتر على المدى القصير والبعيد.
 الطريقه الاولي 

 قم بوضع حساب تويتر الخاص بك على جميع مواد ومنتجات التسويق الخاصة بك. وهذا يشمل بطاقات العمل الخاصة بك والمنشورات وبالطبع موقع الويب الخاص بك ايضاً .

 {  zeeocom@ } 

وبعد ذالك ابحث عن أشخاص تعرفهم عن طريق تحميل جهات اتصال بريدك الإلكتروني على تويتر. فمن المحتمل أن يتابعوك، خاصة وأنهم يعرفونك في الحياة الحقيقية.

و يُفضل أن تقوم بتصميم صور خاصة بتويتر فقط، بحيث تكون مختلفة عن الصور في المحتوى الذي تروج له.

الطريقه الثانيه 

قم بتثبيت أفضل تغريدة لديك لذا يمكنك أن تختار أي تغريدة لديك وتقوم بعمل تثبيت لها (Pin)، بحيث تجعلها هي التغريدة التي تظهر في أول الملف الخاص بك عندما يزوره أي شخص ليتابعك.

وقم بنشر أي محتوى جيد في مجالك، خصوصاً إن كان لأحد المؤثرين الذين ترغب في التعاون معهم في المستقبل، بهذه الطريق أنت تقدم الفائدة لمتابعيك، وأيضا تبني علاقات جيدة مع مختلف المؤثرين لأنك تقدم لهم الفائدة ليستمرو في متابعتك.

الطريقه الثالثه 

1 - موقع زيادة متابعين تويتر مجانا  { twiends.com

يسمي من الداخل { Grow Your Twitter Followers Responsibly Free }

2 - مواقع زيادة متابعين تويتر 2020 {  takipciyurdu.com }

 

الاسمبريد إلكترونيرسالة