JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

إذا كنت مبتدئًا تتطلع إلى كسب المال على Facebook ، فإليك بعض الخطوات التي يمكنك اتخاذها

صياغة منشورات رائعة هي الأساس لأي خطة ناجحة لكسب المال عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك عن طريق إنشاء محتوى جيد وكثير. على فيسبوك، يعني ذلك تدفقًا من الروابط والصور والتحديثات المثيرة للاهتمام كل يوم.



البحث عن مجال معين وملئه بمحتوى جيد. لا يجب أن يكون المجال الذي تختاره فريدًا وغير مغطى من قبل أي شخص، ولكن يجب أن يكون محددًا بما فيه الكفاية حتى يتضح للمراقب المتوسط. على سبيل المثال، قد تقوم بنشر محتوى لعشاق القطط، الأمهات، أو الأشخاص ذوي التوجه السياسي المعين. إذا كنت تخطط لتسويق منتج ما باستخدام حسابك، فتأكد من ربط المنتج بمنشوراتك بطريقة ما.

افتح حساب Facebook آخر وحافظ عليه منفصلًا عن حسابك الشخصي. استخدم هذا الحساب لمنشوراتك، وربطها بحساب Facebook الشخصي الخاص بك لإعلام الناس بها. اعتمادًا على الطرق التي تستخدمها، قد تنظر في استخدام عدة حسابات إضافية. ملاحظة: لن يسمح Facebook بالعديد من الحسابات باستخدام نفس البريد الإلكتروني و/أو رقم الهاتف. قد تتلقى طلبًا للتحقق من حساب Facebook جديد عن طريق إرسال رمز عبر الرسائل النصية إلى هاتفك.

امنحه الوقت. دع حسابك يتراكم اهتمامًا مع مرور الوقت من خلال الاستمرار في تقديم محتوى جديد وذو صلة كل يوم.

يمكنك أيضًا النشر عن الخدمات التي تقدمها لأصدقائك حتى يتمكنوا من الوصول إليك بسهولة.

التزام بالكسب. الطريقة الوحيدة لتحقيق الربح الموثوق به باستخدام Facebook هي العمل المستمر. مثل أي وظيفة، يتطلب ذلك ضبط جدول زمني والالتزام به.

تنظيم. أيًا كان الاستراتيجية التي تخطط لمتابعتها، فستحتاج على الأرجح إلى القيام بعدة أشياء كل يوم لجعلها تعمل بالنسبة لك. خطط لترتيب وتوقيت الأشياء التي ستقوم بها مسبقًا.

املأ سوقك. كسب المال باستخدام Facebook يعتمل بشكل أساسي على الأرقام أكثر من أي شيء آخر. نظرًا لأن التسويق على Facebook لا يتطلب أي تكلفة سوى الوقت، يمكنك التسويق بقدر ما تريد، حتى في نقطة قد تكون باهظة التكلفة بأي طريقة أخرى، والسماح للنسب المئوية والإحصائيات بالعمل بالسحر بشكل تدريجي وبأقلية من الأموال.

أضف بشكل متواصل. أحد أفضل الطرق لزيادة عدد الأشخاص الذين يشاهدون صفحتك هو ببساطة إضافة الأشخاص بصفة أصدقاء بأكبر قدر ممكن. ومع ذلك، فإن معظمهم لن يوافقوا، ولكن بعضهم سيوافق.

الطريقة الثانية: الربح من الإعلانات التابعة وغيرها من الإعلانات الرابطة

الخطوة 1: العثور على برنامج إعلاني تابع أو برنامج إعلاني آخر من النوع المرتبط بالروابط. توفر برامج الإعلانات التابعة لك رقمًا مميزًا ومواد تسويقية، وتدفع لك عمولة بناءً على كمية الأعمال التي تولدها. لذلك، حاول العثور على موقع تسويق تابع جيد وابدأ في الكسب.

تقدم معظم المواقع التي سمعت بها مثل هذا البرنامج، ونظرًا لعدم وجود تكلفة للموقع للسماح لك بالقيام بذلك، يمكن لأي شخص بالفعل أن يصبح شريكًا تابعًا لأي عدد من المواقع التي يريدها.

البدء مع العلامات التجارية الشهيرة. تقدم Amazon برنامجًا تابعًا تنافسيًا يدفع نسبة من أي عملية شراء يقوم بها شخص بعد النقر على إعلانك، حتى لو لم يكن شيئًا قد أعلنت عنه. كما يوجد برنامج تابع لـ iTunes الخاص بـ Apple.

أضف البرامج الأصغر. على الرغم من عدم الاحتمالية الكبيرة لتوليد الأموال في يوم معين، يمكنك تنويع وزيادة تدريجيًا دخلك من الإعلانات التابعة من خلال تقديم مجموعة واسعة من الخدمات الإعلانية لعدة شركات مختلفة.

الخطوة 2: التسجيل. بمجرد أن قررت تسويق شركة كشريك تابع، ابحث عن موقع الشركة واملأ النماذج الم
author-img

M3aref

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة